المطوع أفضل لاعب محلي للموسم «2018/2019»

615913_e

حصل لاعب نادي القادسية الكويتي بدر المطوع أمس الثلاثاء على جائزة (غولدن ون) كأفضل لاعب محلي للموسم الرياضي (2018/2019) والتي اقيمت تحت رعاية النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح.
واعرب اللاعب بدر المطوع في كلمة له عقب تسلمه الجائزة التي قدمها موقع (غولدن ون) بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب وشركة (انستات) عن فخره بالحصول عليها.
وأكد ان هذه الجائزة تشكل حافزا للاعبين لتقديم مستويات مميزة في المواسم المقبلة متقدما بالشكر لكل من رشح اسمه كأفضل لاعب من مدربين وجمهور واعلاميين.
ورأى ان هذا الفوز يمثل فوزا لجميع اللاعبين متمنيا استمرار هذه الجائزة للنهوض بكرة القدم الرياضية المحلية.
وجاءت جائزة افضل لاعب ناشئ من نصيب لاعب القادسية عيد الرشيدي فيما حصل لاعب القادسية يوسف ناصر على جائزة هدف الموسم فيما حصل لاعب نادي العربي حسين الموسوي على جائزة هداف الموسم وحارس العربي سليمان عبدالغفور على جائزة افضل صد للكرة.
وبدوره قال مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري في كلمة له بالمناسبة ان الجائزة تعطي مساحة للاعبين للابداع لاسيما انها تحت مبادرة شبابية وبالتعاون مع جهات حكومية وخاصة متعددة.
واعرب المطيري عن شكرة لراعي الحفل على الاهتمام بشريحة الشباب في كل المجالات مما يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة في دعمها للشباب ليعود بالمنفعة عليهم.
ومن جهته قال المسؤول الفني عن جائزة (غولدن ون) اسامة بيحي ان الجائزة خضعت لمعايير عالمية بالتعاون مع شركة (انستات) لأحصائيات كرة القدم اضافة الى الهيئة العامة للشباب.
ولفت بيحي الى ان الجائزة مرت بعدة مراحل مبينا انه تم من ضمن المراحل اختيار اربعة لاعبين من قبل متخصصين ومدربين وصولا الى تصويت الجمهور للفوز النهائي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.