«بلدية الفروانية»: تحرير 23 مخالقة إعلانات مختلفة

543584_9_-_Qu65_RT728x0-_OS585x1040-_RD585x1040-

كويت تايمز: نفذ فريق طوارئ بلدية محافظة الفروانية حملة على الاعلانات المخالفة أسفرت عن تحرير عدد 23 مخالفة متمثلة في إقامة إعلان بترخيص منتهي أو إنتهاء مدة الترخيص.

وقال رئيس الفريق خالد الردعان بأن الحملة أسفرت عن تحرير 23 مخالفة إعلان، مشيرا إلى أن مخالفة انتهاء مدة ترخيص الاعلان تصدرت المخالفات بعدد 13 محضر مخالفة تلاها مخالفات اقامة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص بعدد 6 محاضر مخالفات إلى جانب تحرير 4 محاضر مخالفات لإعلانات إستدلالية تم اقامتها بدون ترخيص من البلدية كما تم خلال الحملة ازالة 58 اعلانا غير مرخص من قبل البلدية تم وضعها عشوائيا في الشوارع والميادين.

ودعا الردعان أصحاب محلات الدعايه والاعلان بعدم تصنيع اي اعلان قبل التأكد من الحصول على موافقة البلدية كي لا يعرضوا أنفسهم للغرامة التي لا تقل عن ثلاثمائة دينار ولا تزيد عن ألف دينار وفقا للائحة الإعلانات (172/2006 )، كما دعا أصحاب المحلات بوضع رخصة الإعلان في مكان بارز، حيث أن عدم إبراز رخصة الإعلان للمحل تعتبر مخالفة ويحرر لها محضر مخالفة فورية لاتقل قيمتها عن مئة دينار.

شارك في الحملة مشرفها مرتضى المسلم والمفتشين محمد القديحي، محمود أكرم، فيصل المطيري، مجبل العازمي، حميد الفودري، علي القلاف، فيصل الناصر ومن إدارة العلاقات العامة كمال الدين محمد وأزهار أحمد فاروقي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.