عجوز تتهم شركة نقل عفش بالنصب عليها بصورة «مزيون»!

8c2b5219-54ba-4ddc-98e6-a427ee86724a

في قضية لا تخلو من الطرافة تقدمت سيدة مسنة ببلاغ الى أحد مخافر محافظة الفروانية متهمة شركة نقل عفش بالنصب عليها ووضع صورة شاب مزيون على إعلان وضعته في إحدى الصحف الإعلانية، والطرافة الأخرى في القضية أن السيدة تمسكت بأن يحضر صاحب الصورة المتواجدة في الإعلان ليقوم بنقل العفش.

واستنادا الى مصدر امني، فإن السيدة وهي في العقد السادس قالت في بلاغها انها كانت تريد نقل أغراضها من شقة الى اخرى وقامت بمطالعة إحدى الصحف الإعلانية واختارت شركة تضع صورة شاب وسيم، مضيفة أنها تواصلت مع الشركة وإذ بشخص كبير في السن يأتي إليها ويبلغها بأنها اتصلت بالشركة، وحينما سألت عن صاحب الصورة قال لها العامل ان صاحب الصورة في إجازة، فما كان منها إلا ان أبلغته بأنها ستذهب الى المخفر وتشتكي الشركة وهذا ما فعلته بالفعل!

من جهة أخرى، ألقى رجال أمن حولي القبض على وافد عربي حاول الفرار عند مشاهدته الدورية خلف سور منتزه ترفيهي كبير في منطقة حولي أمس الأول.

وذكر مصدر أمني أنه عندما شاهد رجال الأمن شخصا حاول الالتفاف مسرعا اشتبهوا فيه وتم اللحاق به إلى أن تم ضبطه وتبين أنه وافد خمسيني مطلوب لـ 3 قضايا مالية وخيانة أمانة وتمت إحالته للجهة المختصة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.