السفير معرفي يؤكد دعم الكويت لاستقرار أسواق النفط

20190702141645604

قال سفير الكويت لدى النمسا ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة في فيينا صادق معرفي اليوم ان الكويت تؤيد كل الجهود الرامية لتحقيق الاستقرار والتوازن في اسواق النفط
وأكد معرفي الذي ترأس وفد الكويت في الاجتماع الـ 15 للجنة الوزارية المعنية بمراقبة اتفاق خفض انتاج النفط والدورة 176 لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) اهمية نتائج الاتفاق الذي توصلت اليه اوبك امس على تمديد العمل بخفض انتاج النفط مدة تسعة اشهر تستمر حتى نهاية مارس المقبل.
وأضاف في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم الاتفاق ايضا على مسودة ميثاق تعاون بين الدول المنتجة للنفط من داخل وخارج اوبك.
وتابع ان مسودة الميثاق التي تم الاتفاق عليها سيكون لها بالغ الاثر في تعزيز التعاون والثقة بين الدول المنتجة للنفط من داخل او خارج اوبك.
من جانب اخر ذكر انه تم الاتفاق على تمديد ولاية الامين العام لمنظمة اوبك محمد باكندو مدة ثلاث سنوات، مشيدا بدوره في تقريب وجهات النظر وتعزيز التعاون بين الدول من داخل اوبك وخارج اوبك.
وكان وزراء نفط منظمة الدول المصدرة للنفط (توبك) اتفقوا امس على تمديد قرار خفض الانتاج لفترة اضافية تنتهي في 31 مارس 2020 والالتزام بسوق نفط مستقرة ومتوازنة لصالح المنتجين والمستهلكين والاقتصاد العالمي.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.