اتحاد كأس الخليج يحدد موعد إقامة «خليجي 24» في الدوحة

619588_e

اعتمد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج مساء الاثنين تاريخ موعد اقامة بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 24) بالدوحة خلال الفترة من ال27 من نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر من العام الحالي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس اتحاد كأس الخليج الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني.
ورحب الشيخ حمد بن خليفة في بداية الاجتماع بأعضاء المكتب التنفيذي وبانضمام الدكتور ابراهيم الانصاري الممثل الجديد للاتحاد الكويتي لكرة القدم بالمكتب التنفيذي.
وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات في مقدمتها اعتماد موعد اقامة بطولة كأس (خليجي 24) اضافة الى التعديلات التي رفعتها لجنة تعديل اللوائح حيث تمت الموافقة مبدئيا عليها في انتظار المزيد من الدراسة لاعتمادها بشكلها النهائي.
كما ناقش الاجتماع ترشيحات الاعضاء للجان القضائية والتي تضم لجنتي الانضباط والاستئناف تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية لاعتمادها.
وحضر الاجتماع الى جانب الشيخ حمد بن خليفة كل من الدكتور جاسم الشكيلي من سلطنة عمان وطارق احمد من العراق والدكتور حميد الشيباني من اليمن والدكتور ابراهيم الانصاري من الكويت الى جانب الامين العام لاتحاد كأس الخليج جاسم الرميحي والامين العام المساعد احمد النعيمي من البحرين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.