إيقاف وتغريم مهاجم ليفربول السابق لخرقه قواعد المراهنات

5d309762baaf9

قرَّر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم مهاجم فريق ليفربول السابق، دانييل ستوريدج 75 ألف جنيه إسترليني، وإيقافه لستة أسابيع، أربعة منها مع إيقاف التنفيذ؛ بسبب خرقه لقواعد المراهنات.

وأشار الاتحاد الإنجليزي إلى أنَّ اللاعب صاحب الـ 29 عامًا واجه اتهامات بارتكاب 11 مخالفة لقواعد المراهنات، تمَّ رفض تسع مخالفات منها بواسطة لجنة الانضباط المستقلة.

ويمكن لستوريدج، الذي رحل عن ليفربول عقب انتهاء عقده الشهر الماضي، استئناف مسيرته في الملاعب بداية من 31 يوليو الجاري، لكن الاتحاد الإنجليزي أضاف أنَّه لا يتفق مع النتائج التي توصلت إليها اللجنة، وسيتقدم بطعن ضد قرار استبعاد أغلب الاتهامات الموجهة إليه.

وقال ستوريدج في بيان: أنا سعيد لرفض تسع من بين 11 مخالفة وأن اللجنة وجدت أنني الشاهد الأمين، الذي يتمتع بمصداقية وأن تصرفاتي في يوم صعب بعينه كانت بعيدة عن طبيعة شخصيتي.

وواصل: تم نظر القضية على مدار سبعة أيام بواسطة لجنة متميزة وهو ما أدى لقرار مفصل تم صياغته بعناية جاء عقب تحقيق مكثف قام به الاتحاد، لذا فإنه من المحبط للغاية أن أسمع أن الاتحاد الإنجليزي سيتقدم بطعن على هذا القرار.

وتم اتهام ستوريدج بتسريب معلومات داخلية بشأن انتقاله المحتمل من ليفربول في يناير 2018 لأصدقاء مقربين له وأقاربه التي استغلوها في مراهنات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.