«المنابر القرآنية» تنظم حملتها للتبرع بالدم بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد

619899_e

نظمت جمعية المنابر القرآنية حملة التبرع بالدم الأولى بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد وبنك الدم المركزي وذلك يوم الخميس الموافق 18‏/7‏/2019 في مجمع البوليفارد من الساعة ٥ م وحتى ٨ م، وقد تواجد في هده الحملة عدد كبير من المواطنين والمقيمين حرصاً على المشاركة في إنقاذ حياة الآخرين.

وبهذه المناسبة أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في جمعية المنابر القرآنية حسين العنزي أن هذه الحملة تأتي استشعاراً لقوله تعالى : “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا”، حيث قامت “المنابر القرآنية” بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد وبنك الدم المركزي في وزارة الصحة بإطلاق حملة التبرع بالدم الأولى تحت شعار “قطرة دم .. تنقذ حياتي”، وقد لاقت حضورا ومشاركة من العديد من أطياف المجتمع صغارا وكبارا، رجالا ونساء.
‏مؤكدا أن هذا التفاعل يؤكد حب هذا الشعب للبذل والعطاء وتقديم الخير والإحسان إلى الغير.

وأوضح العنزي أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي من منطلق حرص “المنابر القرآنية” على ترسيخ القيم القرآنية والنبوية؛ مبينا أن هذا النوع من الحملات يعد مظهرا من مظاهر التضامن في المجتمع الذي يهتم أفراده بعضهم ببعض، من منطلق قوله صلى الله عليه وسلم: “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالحمى والسهر”، لافتا إلى أن هذه الحملة تهدف إلى انقاذ حياة الآخرين الذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.