سيارات بي إم دبليو لأبطال روسيا الأولمبيين

RUSSIA-OLY-RIO-2016-DOPING-POLITICS

حائل نت – متابعات: حصل أبطال روسيا الذين توجوا بميداليات خلال أولمبياد ريو دي جانيرو، التي اختتمت قبل أيام، على سيارات فارهة ومبالغ نقدية من حكومة بلدهم، مكافأة لهم على الإنجاز الرياضي.

ورغم فضيحة المنشطات التي طالت عشرات الرياضيين الروس، احتلت روسيا المركز الرابع بقائمة الميداليات في أولمبياد ريو، برصيد 56 ميدالية منها 19 ذهبية و18 فضية و19 برونزية.

وحظي أصحاب الذهب الـ 19 بسيارات بي إم دبليو من طراز “إكس 6” الفارهة، التي تباع في روسيا بنحو 4.5 مليون روبل (70 ألف دولار أميركي)، فضلا عن مكافأة مالية تقدر بـ 4 ملايين روبل (62 ألف دولار)، حسب وكالة “تاس”.

ويحصل محققو الفضية على سيارة بي إم دبليو من طراز “إكس 5” ومبلغ 2.5 مليون روبل، فيما كوفئ أصحاب الميداليات البرونزية بسيارة من نفس النوع بطراز “إكس 3” ومبلغ 1.7 مليون روبل.

ووصف رئيس الوزراء ديميتري ميدفيديف الذي التقى الأبطال، الخميس، إلى جانب الرئيس فلاديمير بوتن في الكرملين، إنجاز الرياضة الروسية في أولمبياد ريو بالرائع.

وقال ميدفيديف: “إنه لعمل رائع أنكم أخذتم بلدنا إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الميداليات، لنكرر إنجازنا في أولمبياد لندن 2012”.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.