«الهلال الأحمر» تدشن حملة «عطهم فرصة» لتعليم الأطفال

544414_131333113JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1048x699-_RD728x485-

كويت تايمز: بدأت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأحد حملة التبرعات لأطفال الأسر المحتاجة لمواصلة تحصيلهم الدراسي تحت شعار (عطهم فرصة) وتستمر خمسة أيام في مقر الجمعية.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية خالد الزيد إن الجمعية أخذت على عاتقها خدمة وتنمية المجتمع عبر تعليم أبناء الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى عناصر منتجة وفاعلة.

وأضاف الزيد أن الجمعية تسعى لدعم الأسر المحتاجة المسجلة بكشوفات لديها بمشاريع تنموية تساعدهم على تحمل أعباء الحياة، مشيرا إلى أن مشروع (عطهم فرصة) يعد من المشاريع التي ستساهم في التحاق أبناء الأسر المحتاجة بالمدارس وتفرغهم للتعلم.

وأوضح أن هذا المشروع التعليمي يعتبر واحدا من مشاريع عدة تندرج تحت مظلة الجمعية في إطار المسؤولية الاجتماعية والمخصصة لدعم ومساعدة الأسر المحتاجة في الكويت.

وأكد حرص الجمعية على مد يد العون في جميع النشاطات الاجتماعية التي تنظمها بهدف مساعدة المحتاجين في المجتمع من خلال تبنيها للعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وإطلاقها لمبادرات خيرية متنوعة على مدار العام من شأنها أن تعود بمنافع حقيقية على المجتمع وأفراده.

ودعا الزيد المواطنين والمقيمين والشركات وجميع الجهات إلى المشاركة في هذه الحملة للتخفيف على الأسر المحتاجة، لافتا الى أهمية استكمال أبناء هذه الأسر تعليمهم الدراسي ورسم مستقبل أفضل لهم.

وأعرب عن الشكر للدعم الذي تلقته الجمعية من مختلف شرائح المجتمع في الكويت «الذين يحرصون دوما على التبرع في كل الحملات التي تقيمها الجمعية ويساهمون بنشر الحملة لمساعدة المحتاجين».

وذكر أن حملة التبرع لمشروع (عطهم فرصة) في مقر الجمعية ستكون على فترتين صباحية ومسائية، موضحا أنه يمكن التبرع أيضا من خلال الموقع الإلكترونى للجمعية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.