سرقة أغراض ثمينة من مواطنة أثناء التدريب في أحد النوادي

الداخلية-11111111 (1)

تعرّضت مواطنة للسرقة أثناء تواجدها في أحد النوادي الصحية، حيث استولى لص على بطاقتها البنكية ومفاتيح سيارتها وساعة بقيمة 3 آلاف دينار وخواتم عقيق وفيروز ومفتاح خزنة بنكية.
المواطنة، والتي قصدت النادي الصحي الذي اعتادت على التمرّن فيه، وضعت أغراضها في خزانة مخصصة لها وقامت بإقفالها، وأثناء تمرّنها فوجئت برسائل بنكية ترد إلى هاتفها وتحمل في طياتها رفض عمليات سحب من حسابها البنكي، فتركت التمرين وتوجهت إلى الخزنة التي وضعت بها أغراضها فوجدتها مقفلة، وعندما فتحتها فوجئت بأن حقيبتها اليدوية اختفت، فقامت بالاتصال على إحدى قريباتها التي قامت بتوصيلها إلى أحد المخافر في محافظة مبارك الكبير وأبلغت عن واقعة السرقة الغريبة.
وقال مصدر أمني، إن «المواطنة أبلغت رجال الأمن بأنها وجدت الخزانة مقفلة، إلا أن أحداً استطاع فتحها بمفتاح مصطنع وسرق الحقيبة الخاصة بها والتي تحتوي على بطاقة بنكية ومفاتيح سيارتها الرياضية وساعة بقيمة 3 آلاف دينار وخواتم عقيق وفيروز ومفتاح خزنة بنكية، كما حاول اللص سحب مبالغ من حسابها إلا أنه لم يستطع بسبب رفض البنك لعمليات السحب».
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن سجلوا قضية سرقة وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وجارٍ الوقوف على ملابسات السرقة والبحث والتحري عن اللص تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.