أوباميانغ يهدي أرسنال ثلاث نقاط في مستهل الموسم

20190811155501496

بدأت حقبة ستيف بروس كمدرب لنيوكاسل يونايتد بشكل محبط بعد أن سجل بيير-ايمريك اوباميانج هدفا في الشوط الثاني ليضمن الفوز 1-صفر على ارسنال في المباراة التي جرت بينهما ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب سانت جيمس بارك اليوم الأحد.

وعقب شوط أول للنسيان ظهر فيه تفوق نيوكاسل الطفيف، انتزع ارسنال وبسهولة ثلاث نقاط سهلة بفضل هدف اوباميانج في الدقيقة 58.

ومنح نيوكاسل للمهاجم جويلتون المنضم في صفقة قياسية بقيمة 40 مليون جنيه استرليني (48.14 مليون دولار) فرصة الظهور لأول مرة مع الفريق وقد أظهر لمحات من مهاراته في الشوط الأول لكن أصحاب الأرض تراجعوا مع بداية الشوط الثاني.

وكان لزاما على ارسنال ان ينتظر حتى أبريل نيسان الماضي ليحافظ على نظافة شباكه في مباراة خارج ملعبه في الدوري الممتاز الموسم الماضي لكنه بدا قويا ليستهل موسمه بطريقة مشجعة.

وكانت أقرب فرصة للتسجيل بالنسبة لنيوكاسل في الشوط الأول بعد أن سدد جونجو شيلفي بكل قوة لكنها لم تسكن الشباك.

وفي مواجهة أخرى، أحرز لياندير ديندونكير هدفا لولفرهامبتون واندرارز ألغاه حكم الفيديو المساعد في التعادل السلبي مع مستضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وأعتقد ولفرهامبتون أنه هز الشباك بعد ست دقائق من الاستراحة عندما أرسل ديندونكير تسديدة من مدى قريب لكن تقنية الفيديو أعتبرت أن ضربة الرأس التي سددها لاعب الوسط ارتطمت في ذراع زميله ويلي بولي إثر ركلة ركنية قبل أن يسدد.

وكانت هذه المحاولة بعد أن أطلق راؤول خيمنيز أول تسديدة على المرمى لكن ولفرهامبتون فشل في اختراف دفاع أصحاب الأرض حيث ذهبت تسديدة المهاجم المكسيكي بقدمه اليمنى سهلة في يد كاسبر شمايكل حارس ليستر.

وأهدر ليستر، الذي هيمن على الشوط الأول، فرصة سهلة للتقدم في الدقيقة 38 عندما مرر يوري تيلمانس إلى زميله المهاجم جيمي فاردي داخل منطقة الجزاء لكنه أخفق في تحويلها إلى المرمى.

وكان يمكن لولفرهامبتون أن يجعل ليستر يدفع ثمن إهدار هذه الفرصة قبل نهاية الشوط الأول بلحظات لكن المهاجم ديوجو يوتا فشل في التسديد عندما تسلم الكرة بالقرب من وسط الملعب لكنه لم يستغل الفرصة.

وسيواجه ليستر فريق تشيلسي خارج ملعبه يوم الأحد المقبل بينما سيستضيف ولفرهامبتون فريق مانشستر يونايتد في اليوم التالي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.