فيصل عجب «عرباوي»… لمدة موسم

20190813174937582

أعلن النادي العربي التعاقد مع لاعب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم، فيصل عجب في صفقة انتقال حر لمدة موسم.
وقام رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور بتوقيع العقد مع اللاعب الذي يمتلك بطاقته الدولية، أول من أمس، في مقر النادي بحضور نائب الرئيس أسامة حسين وعضوي مجلس الادارة علي مندني واسماعيل حبيب.
ويعتبر ضم عجب (26 عاماً) الصفقة المحلية الرابعة التي تبرمها ادارة «الاخضر» بعد المدافعين محمد البذالي وفهد زويد وعلي عتيق القادمين من الكويت والفحيحيل والنصر على التوالي، فيما تضم قائمة اللاعبين الأجانب كلاً من السوري يوسف قلفا، والليبي السنوسي الهادي، والبوركيني حامد إسماعيل، والإسبانيين تشافي توريس، وراؤول.
وبدأ عجب مسيرته الكروية في نادي القادسية وصولاً إلى الفريق الأول قبل ان يتم شطب اسمه من قائمة الفريق بصورة مفاجئة قبل ثلاثة مواسم، فقام بالتوقيع لنادي التضامن ويحصل معه على لقب هداف «دوري فيفا» الممتاز في موسمه الأول.
وخاض اللاعب تجربة احترافية قصيرة مع المرخية القطري في الموسم الماضي لم تكتمل بعد تعرضه الى الاصابة ليعود الى التضامن في فترة الانتقالات الشتوية.
وعلى الصعيد الدولي، انضم عجب الى صفوف المنتخب الوطني في «خليجي 23» في الكويت أواخر العام 2017 وبقي ضمن خيارات الجهاز الفني الحالي بقيادة الكرواتي روميو يوزاك حتى المشاركة الأخيرة في بطولة غرب آسيا بالعراق حيث تمكن من إحراز هدف الفوز بمرمى المنتخب السعودي (2-1) في اللقاء الافتتاحي بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.