«البلدية»: استمرار حملات التفتيش على المسالخ.. للتأكد من جاهزيتها لعيد الأضحى

da8f3dde-9421-4488-bb48-ffe4bf38f5a3

كويت تايمز: أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت استمرار حملاتها التفتيشية للوقوف علي تجهيزات المسالخ الرئيسة والمؤقتة في أفرع البلدية بالمحافظات.

ونفذت ادارة التدقيق والمتابعة لخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الجهراء حملة تفتيشية بإشراف مدير الادارة بالوكالة عبدالله الشمري شملت مسلخ الجهراء للتأكد من كافه التجهيزات والتحضيرات لإستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأكد مسؤول مسلخ بلدية محافظة الجهراء مغيمش العنزي الانتهاء من استعدادات مسلخ الجهراء لهذه المناسبة من خلال حظر الاجازات لجميع الأطباء البيطريين والقصابين وكافة العاملين بالمسلخ إلى جانب دمج جميع موظفي النوبات والأطباء البيطريين خلال أيام العيد.
وأوضح العنزي بأن عدد القصابين في المسلخ نحو 115 قصاب إلى جانب إنه 50 عامل للتحميل و 30 عاملا للنظافة و25 موظفا من البلدية من جميع النوبات، لافتا إلى أن المسلخ سيستقبل في اليوم الأول والثاني أضاحي المواطنين والمقيمين وفي اليوم الثالث الذبائح الخاصة بالشركات.
واشاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية الكويت عبد المحسن أبا الخيل بتجربة المسالخ المؤقتة التي نقلتها بلدية الكويت والجمعيات التعاونية من فكرة إلى واقع، مؤكدا أن عدة عوامل إيجابية ساهمت في إنجاح التجربة وشجعت على تكرارها لهذا العام لتلافي جميع السلبيات التي رصدتها البلدية أثناء جولة تفقدية قام بها مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي في العام الماضي على عدد من المسالخ المؤقتة والرئيسة في المحافظات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.