«الجمارك» تؤكد جهوزيتها لحماية البلاد من آفة المخدرات

622051_e

أكد المدير العام للادارة العامة للجمارك الكويتية المستشار جمال الجلاوي اليوم الخميس جهوزية منتسبي الادارة وتفانيهم بأداء واجباتهم حماية للبلاد وحفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين لاسيما التصدي لآفة المخدرات.

جاء ذلك في تصريح للمستشار الجلاوي نقله بيان صحفي صادر عن (الجمارك) اليوم الخميس عقب إحباط الادارة أمس الاربعاء محاولة تهريب نحو أربعة ملايين حبة مخدرة من نوع (كبتاجون) المدرجة ضمن جدول المواد المصنفة باعتبارها مؤثرات عقلية محظورة.

وشدد الجلاوي على حرص (الجمارك) ودورها في التصدي لآفة المخدرات بشتى الوسائل والسبل مستخدمة أحدث الأجهزة والمعدات.

وأعرب عن شكره لوزير المالية الدكتور نايف الحجرف على دعمه المستمر ما أسهم في توجيه الضربات الاستباقية والوقائية (لمافيا) تهريب المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وقال إن إحباط محاولة التهريب يشكل انتصارا على عصابات تهريب الحبوب المخدرة التي تستهدف المواطنين والمقيمين لافتا إلى أن “الكمية المضبوطة يوم أمس تعتبر ضخمة جدا”.

بدوره قال نائب المدير العام لشؤون البحث والتحري أسامة الرومي في تصريح مماثل إن عملية إحباط محاولة التهريب أتت بعد عملية رصد ومتابعة استمرت عدة أشهر مؤكدا مواصلة العمل بجهد وإخلاص لحماية البلاد والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع من هذه السموم.

وأضاف الرومي أنه تم التنسيق مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط المتهم وصاحب الشحنة خلال مراحل إنهاء خروج الحاوية من داخل ميناء الشويخ.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.