«الشؤون»: أسبوع إضافي مهلة لتحديث بيانات مستحقي المساعدات الاجتماعية

EDdpCV1XUAEcMmF

كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز شعيب عن منح من لم يحدث بياناته من المستحقين للمساعدات الاجتماعية مهلة أسبوع إضافية، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي لهم بلغ 2840 حالة.

وأوضح شعيب في تصريح صحافي أن الوزارة لم تدخر جهدا لمحاولة استمرار المساعدات الاجتماعية للفئات المستحقة ممن لم يستجيبوا لتحديث بياناتهم حيث بلغ عددهم حتى تاريخ 10 يوليو الماضي 6579 حالة في حين تم استكمال بيانات 1639 حالة وجار صرف المساعدة الاجتماعية لهم وفق الدورة المستندية وتبقى منهم 4940 حالة خلال شهر يوليو.

وأشار شعيب إلى أن توجيهات وزير الشؤون الاجتماعية كانت وراء صرف المساعدات الاجتماعية لهم مدة شهرين وتمديد مهلة تحديث البيانات لنهاية أغسطس، كما تم التنويه بالتصريح السابق الصادر في يوليو 2019 على جميع متلقي المساعدة بضرورة تحديث البيانات.

وأضاف شعيب أن الجهود الحثيثة من قبل موظفي إدارة الرعاية الأسرية الموزعين على 28 وحدة بجميع مناطق الكويت بالتواصل مع متلقي المساعدة الاجتماعية ساهمت في انخفاض عدد من لم يستجيبوا لتحديث بياناتهم إلى 2840 حالة في شهر سبتمبر، داعيا في هذا الصدد الفئات غير المحدثين لبياناتهم الى مراجعة الوحدات التابعة لهم خلال أسبوع لاستكمال بياناتهم لتفادي وقف صرف المساعدة الاجتماعية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.