المطيري: توزيع المقرات على حملات الحج الكويتية بالمشاعر المقدسة

545628_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS933x613-_RD728x478-

كويت تايمز: أكد رئيس فريق وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في بعثة الحج الكويتية محمد ناصر المطيري اليوم الأحد تسلم جميع مقرات البعثة في المشاعر المقدسة وتوزيعها على الحملات في وقت مبكر، مشيرا إلى أن «هذا الأمر يعتبر انجازا يحسب لبعثة الحج الكويتية».

وقال المطيري في تصريح صحافي «إن عملية تسلم وتسليم المقرات في منى وعرفات أنجزت بكل يسر وسهولة وتنظيم مميز من قبل البعثة».

وأضاف «ان سرعة تسليم مواقع المشاعر المقدسة بثت الراحة والطمأنينة في قلوب أصحاب الحملات الكويتية ما يجعلهم يتفرغون لأداء الخدمة التي يقدمونها لحجاجهم».

وأكد أن بعثة الحج الكويتية أخذت على عاتقها التميز في تقديم الخدمات لحملات الحج وحجاج دولة الكويت وذلك بهدف تحقيق رؤية الوزارة الريادة عالميا في العمل الإسلامي.

وأشار إلى أن البعثة ستعمل خلال المرحلة المقبلة على زيارة مقرات حملات الحج الكويتية في مكة المكرمة من أجل معرفة مدى جاهزيتها قبل وصول الحجاج بوقت كاف ومدى تنفيذها لاشتراطات الوزارة الواردة في القانون رقم (1 / 2015) في شأن تنظيم حملات الحج والعمرة وكذلك اللائحة التنفيذية للقانون التي صدرت بقرار وزاري موضحا أنه سيتم التأكد من مدى تنفيذ الحملات لبنود العقود المبرمة بين الحجاج وأصحاب الحملات.

وذكر المطيري أن البعثة ستعمل على قياس مستوى جودة الخدمات المقدمة للحجاج وتقييم الحملات من خلال لجنة قياس مستوى الجودة ومن ثم رفع التقرير إلى لجنة الحج والعمرة.

وقال المطيري «إن بوادر نجاح هذا الموسم جلية وظاهرة للعيان نظرا للاستعداد المبكر والخطط المدروسة الموضوعة من قبل بعثة الحج والحملات الكويتية مثمنا دور جميع العاملين في مجال الحج سواء في البعثة أو أصحاب الحملات أو إدارييها».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.