اكتمال الاستعدادات والتجهيزات الطبية بمقر بعثة الحج الكويتية

545630_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1218x790-_RD728x472-

كويت تايمز: أكد رئيس فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية الدكتور مبارك فهد العجمي اليوم الأحد اكتمال الاستعدادات والتجهيزات الطبية بمقر بعثة الحج بالنسيم بمكة المكرمة لتقديم الرعاية الصحية لحجاج بيت الله المنتسبين للحملات الكويتية.

وقال العجمي في تصريح صحافي بعد تفقده العيادات والاطمئنان على تجهيزاتها الطبية إن «فريق الخدمات الطبية ببعثة الحج الكويتية اكتمل وصوله مساء (الجمعة) إلى المملكة العربية السعودية بعد وصول أعضاء الفريق الذين انضموا إلى أعضاء التجهيزات».

واضاف أن «فريق الخدمات الطبية يضم التخصصات الطبية العلاجية المختلفة إلى جانب أطباء صحة وقائية ومفتشين صحيين وفنيي طوارئ طبية وأعضاء الهيئة التمريضية وصيادلة وفنيي صيدلة وإداريين».

وأكد العجمي اعتماد الكادر الطبي المرافق لحملات الحج الكويتية لتقديم خدمات الرعاية الأولية لحجاج الحملات وتحويل الحالات التي تتطلب رعاية طبية خاصة إلى عيادات فريق الخدمات الطبية بالنسيم أو إلى المستشفى مباشرة.

وذكر أن فريق الخدمات الطبية يعمل حاليا على توزيع الأدوية المخصصة على حملات الحج الكويتية من مقر البعثة بالنسيم مشيرا إلى توفير سيارات اسعاف مطابقة لشروط السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية لتقل الحالات المرضية التي تحتاج إلى التحويل للمستشفى.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.