ديوان الخدمة المدنية يحذر من منح «كوبونات بنزين» لقياديي الجهات الحكومية

545626_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1328x904-_RD728x495-

كويت تايمز: حذر رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن اليوم الاثنين الجهات الحكومية كافة من مخالفة قرار مجلس الخدمة المدنية الصادر في الـ28 من ديسمبر الماضي في شأن إلغاء قسائم شراء البنزين لشاغلي الوظائف القيادية لديها.

وقال الزبن في تصريح لـ(كونا) انه «في ضوء القرار الصادر من قبل مجلس الخدمة المدنية فإنه لا يجوز لأي جهة حكومية منح شاغلي مجموعة الوظائف القيادية في تلك الجهات قسائم لشراء البنزين». وأضاف ان «العمل بغير ذلك يعد مخالفا لقرارات مجلس الخدمة المدنية وتعاميم وزارة المالية الصادرة في هذا الشأن اضافة لكونه صرفا خاطئا يترتب عليه استرداد ما تم صرفه دون وجه حق».

وأشار الزبن الى ان مجلس الخدمة المدنية اصدر قرارا في اجتماعه رقم 28 لسنة 2015 المنعقد بتاريخ 28 ديسمبر 2015 بإلغاء تخصيص السيارات وقسائم شراء البنزين لشاغلي مجموعة الوظائف القيادية المعينين بالدرجات الممتازة ووكيل وزارة ووكيل وزارة مساعد والمعينين بدرجات مقابلة للوظائف القيادية.

وأفاد ان القرار تضمن إلغاء تخصيص السيارات اعتبارا من تاريخ انتهاء العقود المبرمة مع شركات استئجار السيارات مع عدم التجديد مرة أخرى.

وأكد الزبن ان قرار مجلس الخدمة المدنية المشار اليه اعلاه جاء في ضوء السياسة التي تنتهجها الدولة نحو ترشيد الانفاق في الميزانية العامة في ظل توصية وزارة المالية باقتراح تقليص الانفاق الحكومي فيما يخص استئجار السيارات لشاغلي مجموعة الوظائف القيادية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.