الكويت تستضيف البطولة الآسيوية الـ 25 للبولينغ.. الأحد

F0egRyb72CPzHh1Z

تنطلق في الكويت يوم الاحد المقبل منافسات الدورة ال25 من البطولة الآسيوية للبولينغ (رجال وسيدات) بمشاركة 28 دولة من الدول الاعضاء في الاتحاد الآسيوي للعبة على ان تختتم في 30 اكتوبر الجاري.
وقال رئيس النادي الكويتي للبولينغ الشيخ طلال المحمد الصباح في مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين في مقر النادي للاعلان عن هذه الفعالية ان اللجنة المنظمة للبطولة تباشر استعداداتها لاستضافة ثاني بطولة قارية في البلاد والاولى على مستوى العمومي والمتوقع ان يشارك فيها اكثر 360 لاعبا واداريا.
واضاف الشيخ طلال الصباح ان لاعبي ولاعبات منتخب الكويت للعبة يستعدون بقوة لبدء المنافسات التي تشمل اقامة مسابقات لفئات الفردي والزوجي والثلاثي والفرق والاساتذة علما بأن المسابقات تبدأ في ال22 من اكتوبر الجاري بعد يومين من حفل الافتتاح الذي سيقام في فندق كراون بلازا.
واعرب عن امله في ان يقدم اللاعبون مستوى فني مميز يعكس التطور الكبير الذي تعيشه رياضة البولينغ الكويتية وتحقيق انجاز جديد للرياضة المحلية.
ولفت الى ان النادي مقبل على استضافة العديد من البطولات الكبرى في الفترة المقبلة اهمها بطولة العالم لفئة الفردي المقررة 2020 وبطولة العالم المجمعة للفرق 2021 منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة للبطولة ولكل انشطة النادي.
وافاد الشيخ طلال الصباح بأن الوفود المشاركة ستبدأ بالوصول الى البلاد اعتبارا من بعد الاربعاء على ان يكتمل وصولها قبل تدشين البطولة بيوم واحد داعيا الجماهير لحضور منافسات البطولة المقرر اقامتها في مركز البولينغ بمنطقة السالمية لدعم ومؤازرة لاعبي الكويت.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.