«البلدية» تسلم «رسميا» موقع تجميع «إطارات إرحية» لـ«هيئة الصناعة»

546432_%d8%a8%d9%84%d8%af%d9%8a%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa_-_qu65_rt728x0-_os320x320-_rd320x320

كويت تايمز: أعلنت بلدية الكويت اليوم الخميس تسليم موقع الإطارات المستعملة بمنطقة إرحية رسميا للهيئة العامة للصناعة تمهيدا لإخلاء الموقع بشكل نهائي لإقامة مشروع جنوب سعد العبدالله السكني.

وأوضحت البلدية في بيان صحافي إنها قام بتسليم موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة إرحية بشكل مبدئي لممثل الهيئة العامة للصناعة كي تتمكن الشركات المؤهلة من قبل الهيئة العامة للصناعة من تنفيذ الأعمال الموكلة إليها.

وأضافت ان الشركات المؤهلة ستبدأ بأعمال التخلص من الإطارات المستعملة لإخلاء الموقع وفق البرنامج الزمني المحدد وتسليم الموقع للهيئة العامة للرعاية السكنية مشيرة إلى ان ذلك جاء بناء على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء في شأن موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة إرحية جنوب الجهراء.

وأوضحت البلدية ان قرار مجلس الوزراء تضمن تكليف بلدية الكويت بسرعة تسليم المواقع المخصصة للهيئة العامة للصناعة سواء في منطقة إرحية أو غيرها من المناطق الأخرى بعد أن قامت البلدية على مدى السنوات الماضية بإدارة الموقع وحراسته والإشراف على أعمال استقبال الإطارات المستعملة وتجميعها.

وذكرت أن موقع تجميع الإطارات المستعملة في منطقة إرحية هو الموقع الوحيد الرسمي لتجميع الإطارات المستعملة اذ انه يستقبل حاليا نحو 90 الف إطار شهريا.

وبينت ان الموقع كان تحت إشراف اللجنة الثلاثية منذ عام 2004 حتى تسلمه رسميا من قبل البلدية عام 2009، مشيرة إلى انها منذ ذلك التاريخ تقوم بأعمال إدارة الموقع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.