مكتبنا الصحي في «فرانكفورت»: سلامة جميع المرضى الكويتيين بعد حادثة الإشتباك

5c620d8c-e306-43af-b9c3-11f35ec95437

كويت تايمز: أكد المكتب الصحي الكويتي في «فرانكفورت» سلامة جميع المرضى الكويتيين اثر الاشتباك الذي حدث بينهم وبين حراس الامن أمام المكتب الصحي.

وذكر الملحق الصحي في المانيا د.مبارك القبندي في بيان صحافي ان المكتب الصحي في «فرانكفورت» فتح تحقيقا موسعاً لمعرفة ملابسات «الاشتباك» ومحاسبة المسئولين عنه، بناء على تعليمات وزير الصحة د.علي العبيدي، مبينا بأن الوزير العبيدي يتابع الموضوع عن كثب، ويرفض ماحدث للمرضى الكويتيين.
ولفت الى انه تم فض الاشتباك بسرعة بعد حدوثه، منوها انه نقل على اثره 5 حالات الى المستشفيات، حيث تلقوا العلاج اللازم، وتماثلوا بالشفاء.
وأشار د.القبندي الى ان المكتب الصحي سجل جميع مطالبات المرضى ومشاكلهم لوضع الحلول المناسبة لها، مؤكدا على ان عودة المرضى تقتصر فقط على الذين انهوا علاجهم، نافيا اعادة من لم يتم استكمال علاجه.
واكد بأن المكتب الصحي في «فرانكفورت» يعمل على قدم وساق لحل مشاكل المرضى في المانيا، وتذليل كافة العقبات من امامهم بتعليمات من وزير الصحة د.علي العبيدي ووكيل الوزارة د.خالد السهلاوي.
وكان الملحق الصحي الكويتي في «فرانكفورت» د.مبارك القبندي المرضى قد تفقد الحالات التى نقلت الى المستشفيات بعد فض الاشتباك، واطمأن على صحتها وسلامتها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.