الفنان داود حسين: تكريمي في مهرجان الدار البيضاء وسام اعتز به

626255_e

قال الفنان داود حسين اليوم الاثنين ان تكريمه في مهرجان (الدار البيضاء للفيلم العربي) وساما يعتز به ويضاف اليه رصيد انجازاته في عالم السينما والمسرح.
وأعرب حسين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في المهرجان عن سعادته بالتكريم الذي حظي به وتسلمه درعا في حفل الافتتاح الذي شهد تكريم مجموعة من الفنانين الذين اعطوا للسينما عموما والكوميديا على وجه الخصوص الشيء الكثير.
كما اشاد بالحفاوة التي استقبل بها من طرف القائمين على المهرجان والجمهور المغربي معتبرا ذلك دليلا على مدى تقدير اهل المغرب للفن والفنانين.
من جانبها قالت رئيسة المهرجان فاطمة النوالي في تصريح مماثل ل(كونا) ان تكريم الفنان داود حسين يأتي تقديرا لمكانته ودوره البارز والمتميز في اثراء المشهد السينمائي الخليجي والعربي.
واضافت النوالي ان مشاركته في المهرجان بجانب نخبة من الفنانين العرب تعد قيمة مضافة للمهرجان في ضوء حضوره المتميز في الساحة السينمائية والمسرحية لاسيما في عالم الكوميديا التي يعتبر واحدا من روادها في العالم العربي.
وتقام فعاليات مهرجان (الدار البيضاء للفيلم العربي) في دورته الثانية من 18 الى 25 أكتوبر الحالي.
ويتنافس على جوائز هذه الدورة 30 فيلما روائيا تمثل 11 دولة عربية على جوائز الدورة الثانية لمهرجان (الدار البيضاء للفيلم العربي) بمسابقتيها للفيلم القصير والطويل.
وتتثمل المشاركة الكويتية في فيلم (إن بارادوكس) للمخرج حمد الصراف الذي دخل المنافسة على المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل من بين 198 فيلما قدمت الى ادارة المهرجان الى جانب مشاركة الناقد السينمائي الكويتي عبدالستار ناجي في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.