«المواصلات» تصرف البدلات للموظفين قبل نهاية العام

546457_322349_crp__-_qu65_rt728x0-_os886x487-_rd728x400

كوبت تايمز: نقل رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات المهندس مانع العجمي، عن الوزير عيسى الكندري تأكيده على صرف البدلات المستحقة لموظفي المواصلات وبأثر رجعي مع اضافتها في شهادة الراتب، كما هو معمول به في الجهات الحكومية، قبل نهاية العام الحالي.

وقال العجمي، بعد لقائه ووفد من مجلس ادارة النقابة صباح اول من امس بالوزير الكندري، إن الوزير تفهم معاناة الموظفين المستحقين لصرف البدلات لموظفي الوزارة وبأثر رجعي، وإضافتها في تقرير الراتب، وهي بدلات «الموقع، النوبة، الطعام» للعاملين في الأمن والسلامة، وصرف العلاوة التشجيعية للعاملين في المناطق النائية.

واوضح العجمي لـ«الراي» ان الوزير ابدى تجاوباً مثمراً خلال اللقاء، ووعد بإعادة صرف البدلات في اقرب وقت ممكن، والتعجيل في صرفها وإضافتها في تقرير الراتب، أسوة بباقي الوزارات، كما تم ايصال جميع المطالب التي تقدم بها مجلس إدارة النقابة للوزير، وطلب حل المشكلات التي تواجه موظفي الوزارة، ومن ضمنها نماذج تعبئة بدل الموقع الشهرية والاكتفاء بكتاب سنوي من المسؤول المباشر.

من جانب اخر، التقى وفد مجلس إدارة النقابة بوكيل الوزارة حميد القطان، بناء على توجيهات الوزير، للعمل على تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالمطالب التي قدمها مجلس إدارة النقابة، والعمل على صرف البدلات بأثر رجعي للموظفين المستحقين. واكد العجمي ان القطان اوعز للجهات المختصة في الوزارة بسرعة صرف البدلات، والعمل على إضافتها في تقرير الراتب، كما كانت في السابق تسهيلا للصرف وتوفيراً للوقت والجهد.

ولفت العجمي إلى ان مجلس إدارة النقابة الجديد حريص كل الحرص على تلبية مطالب موظفي الوزارة، والعمل على التواصل المستمر وبذل العطاء غير المحدود من اجل تحقيق الانجازات التي يصبو إليها أعضاء الجمعية العمومية، ولن يدخر مجلس إدارة النقابة أي جهد لإعادة صرف البدلات للموظفين المستحقين دون أي انتقاص لحقوقهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.