«التجارة»: تحفيز الشباب على إقامة مشروعاتهم الصغيرة

627356_e

وقعت وزارة التجارة والصناعة مذكرة تفاهم مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركة الكويتية للتموين لترويج المشروعات الشبابية التي يمولها الصندوق عبر منافذ الشركة.
وقالت (التجارة) في بيان صحفي أمس الاثنين إن المذكرة من شأنها تحفيز الشباب على إقامة مشروعاتهم الصغيرة مشيرة إلى ضرورة مشاركة كل الجهات العامة والخاصة في اتاحة منافذ لترويج منتجات تلك المشروعات.
واوضحت ان المذكرة ستمكن المباردين من استغلال مساحات مجانية من مراكز التوزيع التابعة للشركة الكويتية للتموين لترويج السلع الغذائية المنتجة من المشروعات الصغيرة وذلك وفق القواعد المنظمة التي تضعها الشركة وتوافق عليها الوزارة والصندوق.
وذكرت ان الشركة الكويتية للتموين ستسمح للمبادرين باستغلال مساحة من المراكز التابعة لها على نحو موقت ولمدة لا تزيد عن شهر لمرة واحدة خلال السنة مضيفة أنه يمكن أن يشارك خلال المدة الواحدة أكثر من مبادر وذلك وفقا للقواعد المنظمة لذلك.
ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن (التجارة) وكيلها عبدالله العفاسي في حين مثل (الصندوق الوطني) نائب المدير العام لقطاع التموين والاستثمار بالتكليف مناف المنيفي فيما مثل الشركة الكويتية للتموين رئيس مجلس ادارتها صلاح الكليب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.