الرئيسية » أخبار رياضية » «اتلتيكو مدريد» يهزم «إسبانيول» بثلاثية

«اتلتيكو مدريد» يهزم «إسبانيول» بثلاثية

627879_e

فاز (أتلتيكو مدريد) على ضيفه (إسبانيول) بثلاثة أهداف لهدف اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقدم الضيوف بهدف سجله سيرجي داردير في الدقيقة 39 لكن أصحاب الأرض سارعوا إلى إدراك التعادل بهدف من انخيل كوريا في الدقيقة 46 فيما أضاف أنخل موراتا هدف التقدم الثاني في الدقيقة 58.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت على ملعب (واندا متروبوليتانو) سجل كوكي الهدف الثالث لأصحاب الأرض لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو بثلاثة أهداف لهدف..
وبهذه النتيجة حصد (أتلتيكو مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر (برشلونة) ووصيفه (ريال مدريد) في حين تجمد رصيد (إسبانيول) عند 8 نقاط في المركز 19 بترتيب المسابقة المحلية.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها في وقت سابق اليوم فاز (مايوركا) على ضيفه (فياريال) بثلاثة أهداف لهدف فيما فاز (اتلتيك بلباو) على (ليفانتي) بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس بالترتيب علما بان (خيتافي) سيستقبل (أوساسونا) قبل ان يختتم (إشبيلية) الجولة في ملعب جاره (ريال بيتيس) في وقت لاحق اليوم.

شاهد أيضاً

«البرازيل» تضرب «كوريا الجنوبية» بثلاثية في مباراة ودية

حقق منتخب البرازيل فوزًا وديًا عريضًا على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3-0 مساء اليوم. سجل …

اترك رد