المنفوحي: العمل في المسالخ المؤقتة يبشر بالخير ويُثلج الصدر

547020_img-20160912-wa0004_-_qu65_rt728x0-_os1280x1280-_rd728x728

كويت تايمز: قام مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، صباح اليوم الإثنين، بجولة ميدانية عدد من المسالخ المؤقتة التي أقامتها أفرع البلدية في المحافظات بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجمعيات التعاونية.

واطلع المنفوحي خلال الجولة التفقدية على التجهيزات التي أعدت لنحر الأضاحي واستمع لملاحظات واقتراحات المضحين.

وقال المنفوحي في تصريح صحافي، إن ما رأيناه من عمل في المسالخ المؤقتة يبشر بالخير ويثلج الصدر، رغم بعض الملاحظات التي من الطبيعي حدوثها في مثل هذه المواسم، نظرا لأن أغلب المضحين يفضلون أن ينحروا أضحياتهم في الساعات الأولى من أول أيام العيد.

وأثنى على الجهود المبذولة والتجهيزات من قبل الإدارات المختصة في أفرع البلدية بالمحافظات، مؤكدا حرص البلدية على توفير التسهيلات اللازمة وفق الإمكانات المتاحة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين.

وأوضح المنفوحي أن الهدف من الجولة الميدانية هو الوقوف على جميع الاستعدادات للمسالخ المؤقتة والاطمئنان على سير العمل، خاصة ان هذه المسالخ أنشئت لخدمة المضحين وتخفيف العبء عن المسالخ الرئيسية تحاشياً للزحام الشديد.

ولفت المنفوحي إلى أن المؤشرات الأولية تدل على نجاح التجربة وتحقيقها للهدف المأمول، متمنيا ان تسير عملية ذبح الأضاحي في المسالخ المؤقتة والرئيسية بشكل انسيابي بفضل وجود مديري أفرع البلدية ومسؤولي الادارات المختصة للمتابعة والإشراف المباشر على العمل خلال أيام العيد.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.