الجراح: على أتم الاستعداد للمثول أمام القضاء لكشف الحقيقة

أصدر وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، بيانا صحافياً، أكد فيه أنه على أتم الاستعداد للمثول أمام القضاء الكويتي لكشف الحقيقة.

وقال الجراح إنه آلمه ما تم تسريبه وتداولة في ‏وسائل التواصل الاجتماعي من اتهامات في ذمته المالية.

وأضاف الجراح أن صندوق الجيش وحسابات الجيش قد تم إنشاؤها منذ تأسيس الجيش الكويتي ولها أغراض تختص بالأمن الوطني للبلاد وقد اشرف عليها وزراء الدفاع المتوالين منذ تأسيسها.. مشيرًا إلى أنه حينما تولى حقيبة وزارة الدفاع لم يغير الأهداف والأغراض التي أنشأ لها الصندوق والحسابات ولم يخرجها عن النشاط المنشأ من أجله.

وختم الجراح بيانه بأنه على استعداد للمثول أمام القضاء العادل لإثبات برائته أمام القيادة السياسية والشعب الكويتي، لافتا إلى أن أحكام القضاء هي عنوان الحقيقة و ليس ما يتم تسريبه عبر الحملات المنظمة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نص البيان الكامل:
قال تعالى: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) صدق الله العظيم

لقد آلمني ما تم تسريبه وتداولة في ‏وسائل التواصل الاجتماعي من اتهامات فيها المساس لي ولأسرتي وطعن في ذمتي المالية دون دليل او برهان وهذه ليست من عادات ‏وأطباع أهل الكويت الأوفياء حيث لم نجبل في الكويت على توجيه الأحكام والمواقف دون برهان امتثالا لنهي المولى عز وجل في الآية الكريمة .

ان صندوق الجيش وحسابات الجيش قد تم انشائها منذ تاسيس الجيش الكويتي ولها أغراض تختص بالأمن الوطني للبلاد وقد اشرف عليها وزراء الدفاع المتوالين منذ تاسيسها، وهنا اود التأكيد بانني حينما كنت اتولي حقيبة وزارة الدفاع لم اغير الاهداف والاغراض التي انشأ لها الصندوق والحسابات ولم اخرجها عن النشاط المنشأ من أجله ، كما اود ان اشكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لقيامه فور علمه بإحتمالية وجود شبهات بتوجيه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لاجراء التحقيقات اللازمة في الشبهات حماية للمال العام ولمحاسبة المقصرين ان وجدت، وانا على اتم الاستعداد للمثول امام القضاء الكويتي العادل لأثبت برائتي امام القيادة السياسية والشعب الكويتي العظيم، فأحكام القضاء الشامخ هي عنوان الحقيقة و ليس ما يتم تسريبه من أوراق مفبركة عبر الحملات المنظمة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن غير المستغرب من الاخ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بإحالة الموضوع الى النيابة العامة وتسريبه للكتب السرية الصادرة منه، وتعمده إخفاء الحقيقة الكاملة عن الشعب الكويتي لا سيما الردود الواردة له وفي هذا التوقيت بالذات وبعد استقالة الحكومة رغم ادعائه بعلمه بالشبهات منذ اكثر من سبعة اشهر وهو ما يثبت الاهداف والتطلعات السياسية التي يبتغيها والتي لا تنطلي على اهل الكويت ولاتغيب عن فطنتهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.