«البصمة الوراثية» تطيح بمشتري «طائرة مخدرات» السجن المركزي

529301_وزاة_الداخلية_الكويتية1_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: تمكن رجال الأمن من ضبط شخصين قاما باستخدام طائرة تعمل عبر موجات اللاسلكي محملة بمواد مخدرة وهما: (م.هـ) غير كويتي،و(ع.ع) كويتي الجنسية.

واستكمالا لضبط طائرة لاسلكية داخل السجن المركزي محملة بالمواد المخدرة، تلقى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة جرائم المال) بالتعاون مع الادلة الجنائية معلومات تفيد بالعثور على عينات للبصمة الوراثية للمتهم الأول (م.هـ) على جسم الطائرة اللاسلكية، وعليه تم تكثيف البحث وإجراء التحريات السرية التي توصلت إلى معلومات في شأن المتهمين المذكورين، حيث اتفقا على تهريب كمية من المواد المخدرة إلى السجن المركزي، حيث كانت مهمة المتهم الثاني شراء الطائرة اللاسلكية، فيما كانت مهمة المتهم الأول ربط المواد المخدرة بجسم الطائرة.

وفي التفاصيل أن عملية التنسيق بينهما جرت على أن يقوم المتهم الأول يزود الطائرة بكيميكال وشبو كمية لا تتجاوز 300 غرام، والمتهم الثاني كان يقوم بالتحكم لاسلكيا بالطائرة حتى تصل إلى وجهتها داخل السجن.

وبناء على المعلومات والأدلة المتوفرة لدى إدارة جرائم المال، تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وجرى ورصد المتهمين وضبطهما، وبمواجهتها بالأدلة والتهم المنسوبة إليها أقرا واعترفا، وجاري اتخاذ الإجراءات مع النزيل الذي كان ينتظر هذه المواد المخدرة، وتم تحويل المتهمين إلى جهات الاختصاص.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.