النامي: حريصون على التعاون مع منسقي القوائم استعداداً للعرس الانتخابي الجامعي

550186_6j3a5410jpg_-_qu65_rt728x0-_os5760x3840-_rd728x485

كويت تايمز: أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت الدكتور علي النامي خلال اجتماعه مع منسقي قوائم الجمعيات العلمية لانتخابات الجامعة «حرص العمادة على التعاون المستمر مع أبنائها الطلبة ومنسقي القوائم للخروج بالعرس الديمقراطي الأكاديمي داخل أسوار جامعة الكويت لهذا العام في أبهى صورة».

وشدد على «التزام جميع القوائم المتنافسة بالنظم واللوائح الجامعية المتبعة في لائحة النظام الأساسي للجمعيات العلمية بجامعة الكويت»، مؤكدا أن «أبواب عمادة شؤون الطلبة مفتوحة لأي استفسار عن تفاصيل أي لائحة انتخابية».

وبين النامي أن «إدارة جامعة الكويت ممثلة بمديرها الدكتور حسين الأنصاري يتابعون سير العملية الانتخابية وحريصين على أن يتم توفير كل الإمكانيات في الجامعة لأبنائهم الطلبة».

بدوره، قال منسق قائمة الائتلافية محمد العفاسي إن «القائمة حريصة على التعاون وهي جزء لا يتجزأ من المنظومة التعليمية التي تسعى الى الارتقاء بالمجالات المتوفرة في الجامعة سواء كانت أكاديمية او علمية وثقافية وأيضا نقابية».

وتمنى منسق القائمة الإسلامية علي جعفر «أن تكون الانتخابات لهذا العام متميزة بفضل الجهود المبذولة من قبل الإدارة الجامعية ومنسقي القوائم»، مؤكدا أن «القائمة حريصة على التعاون مع اللجنة العليا للانتخابات لإنجاح العملية الانتخابية وتعاملها بكل جديه ومهنية، واجتماع اليوم يعد نقطة إيجابية للإدارة الجامعية بشكل عام».

من جهته، شكر ممثل قائمة المستقلة محمد الرخيمي عميد شؤون الطلبة على «حرصه الدائم على عقد اجتماع لممثلي القوائم الطلابية وأخذ الملاحظات في ما يخص العملية الانتخابية، وهو نهج سليم انتهجته عمادة شؤون الطلبة ممثلة بالدكتور علي النامي في أول خطوة لتنظيم ومشاركة العمادة بالإشراف على انتخابات الجمعيات والروابط الطلابية».

وأشار ممثل قائمة الوسط الديمقراطي أحمد الشمري الى أن «الحياة الجامعية ليست كراسة وقلم بل فكر وعطاء يقدم خلال المرحلة الجامعية من قبل أبناء الجامعة، وأن ما تسعى إليه قائمة الوسط وغيرها من القوائم هو التعاون المشترك لتحقيق أهداف كل قائمة، ونشر الوعي بين الطلبة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.