«الموقتة» تمنح الأندية حقوق البث التلفزيوني كاملةً

551814_333284_org__-_qu65_rt728x0-_os1575x1048-_rd728x484

كويت تايمز: قررت اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم، تنظيم «أوبريت» ومهرجان احتفالي، في نهائي كأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد.

ومنعت في الاجتماع الذي عقدته، مساء أول من أمس، برئاسة فواز الحساوي، دخول رؤساء الأندية أرضية الملعب وتواجدهم على دكة البدلاء خلال المباريات إلا من كان يحمل صفة إدارية ضمن جهاز الكرة.

واتخذت قرارا آخر يقضي بحصول الأندية المستضيفة لمبارياتها في الدوري خلال الموسم الحالي، على نسبة 60 في المئة من حقوق النقل التلفزيوني، على ان ينال الضيف 40 في المئة.

على صعيد آخر، أقامت اللجنة في مقر الاتحاد، حفل تسليم جوائز الفائزين في السحب الذي جرى على هامش مباراة كأس «السوبر» بين القادسية و«الكويت» في 23 سبتمبر الماضي على استاد جابر الدولي.

وتسلم الفائزون جوائزهم من الحساوي بحضور نائب رئيس اللجنة أسد تقي وعضو اللجنة سعد الحوطي والأمين العام الدكتور محمد خليل.

وأكد الحساوي خلال الحفل أن «اللجنة تسعى إلى إعادة الجماهير الى المدرجات مجددا، لكن الأمر يحتاج إلى بذل جهد مضاعف»، مشيرا إلى أن «الجماهير تستحق مثل هذه الاحتفالات والجوائز لأنها عنصر أساسي في نجاح أي منظومة كروية».

وأضاف: «اللجنة حريصة على تقديم المزيد من الجوائز في نهائي كأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد، وستكون بمثابة مفاجآت جديدة للجماهير».

ووجه رئيس اللجنة الشكر الى كل من ساهم في إخراج مهرجان «السوبر» بصورة رائعة، مشددا على أنه «لا يوجد عمل بلا سلبيات، لكن الإيجابيات كانت طاغية».

وختم مؤكدا أنه «سنأخذ السلبيات في عين الاعتبار، ونعمل على تلافيها في الاستحقاقات المقبلة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.