«الإطفاء» تتفقد استيفاء المتطلبات الوقائية لمشروع مركز عبدالله السالم الثقافي

520880_55_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x726-_RD728x412-

كويت تايمز: قام فريق من قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء بزيارة مشروع مركز عبدالله السالم الثقافي الكائن في منطقة ميدان حولي، وذلك للكشف على مباني المشروع ومتابعة استيفاء كامل المتطلبات الوقائية التي جاءت في المخططات المعتمدة واشتراطات الوقاية من الحريق.

وأعرب نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالإنابة العميد خالد عبدالله فهد في تصريح عن سعادته بما شاهده، شاكراً القائمين على مشروع مركز عبدالله السالم الثقافي، ومشيراً الى أنه «يعد نموذجاً رائعاً من مشاريع الدولة التنموية».

وأكد على «حرص الإدارة العامة للإطفاء على متابعة إنجاز المشاريع الكبرى ومشاريع خطة التنمية، وذلك لتخرج بالشكل المطلوب الذي نسعى له جميعا».
وقال إن «قطاع الوقاية يمد يد العون لجميع الجهات المعنية سواءً كانت حكومية أو خاصة ونسخر إمكاناتها الفنية والبشرية لهذه المشاريع، علما أنه تم تشكيل فرق لمتابعة هذه المشاريع بإستمرار».

ورافق العميد خالد عبدالله في الجولة التفقدية مدير ادارة وقاية محافظة العاصمة المهندسه سلافة الياسين، مراقب دراسة المشاريع العقيد رائد العتيقي، ومراقب التفتيش والمتابعة المقدم أنور الحجي، وأعضاء فريق المتابعة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.