فيغولي: لا نخشى أحدا والفوز على الكاميرون يتطلب الحضور الذهني والخبرة

551922_sofianefeghouli_qdwnrqmikzhl12x2u2g2kbdns_-_qu65_rt728x0-_os3500x2333-_rd728x485

كويت تايمز: أكد اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي لاعب نادي ويست هام الإنجليزي لكرة القدم، أن منتخب بلاده لا يخشى أحدا، في إشارة إلى المباراة أمام الكاميرون المقررة الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال فيغولي في تصريحات أدلى بها للصحفيين الثلاثاء، على هامش المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الجزائري استعدادا لملاقاة الكاميرون: «سعيد كالعادة بالعودة إلى صفوف المنتخب وملاقاة إخواني. سنعمل بجد هذا الأسبوع لتحضير مباراة مهمة جدا. المواجهة أمام الكاميرون متكافئة وستلعب على جزئيات والخبرة لها دور».

وأضاف: «لابد من الجاهزية التامة يوم المباراة بتقديم كل ما لدينا. الحضور الذهني مهم للغاية، يتعين علينا أن نكون متضامنين والتفاني في العطاء، لأن المباريات على هذا المستوى تحسم ذهنيا وبفضل الخبرة أيضا».

وجدد فيغولي، الذي يعود للمنتخب بعدما غاب عن مباراة ليسوتو في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، بداعي الإصابة، تأكيده أن المنتخب الجزائري لا يخشى أحدا، وأنه يثق تماما في اللاعبين «المميزين» الذين يضمهم المنتخب.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.