قطر والعراق يتلقيان الهزيمة الثالثة على التوالي

Football Soccer - Japan v Iraq - World Cup 2018 Qualifier - Saitama Stadium 2002, Saitama, Japan

كويت تايمز: قلب المنتخب الكوري الجنوبي الطاولة على نظيره القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018.

وبدأ المنتخب الكوري بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كي سونغ يوينغ ،في الدقيقة 11، وسجل المنتخب القطري التعادل عن طريق حسن الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 17، وسجل سباستيان سوريا الثاني للمنتخب القطري، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لقطر.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الكوري التعادل عن طريق اللاعب، جي دونغ، في الدقيقة 56، وبعدها بدقيقتين سجل المنتخب الكوري الهدف الثالث عن طريق نوسون هيونغ مين، لتنتهي المباراة بفوز كوريا بثلاثة أهداف لهدفين، وليفشل العنابي في الحصول على اول نقطة بالتصفيات.

كما أهدر المنتخب العراقي فرصة ذهبية لخطف التعادل أمام اليابان، وسقط أمام مضيفه الياباني بهدفين مقابل هدف.

وفرط المنتخب العراقي في فرصة إحراز النقطة الأولى له في هذا الدور من التصفيات فيما رفع المنتخب الياباني رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات خاضها في المجموعة حتى الآن.

وأنهى المنتخب الياباني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كينجي هاراجوتشي في الدقيقة 25 اثر تسلل واضح على هيروشي كيوتاكي.

وفي الشوط الثاني، سجل سعد عبد الأمير هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة 60 قبل ان يحرز هوتارو ياماجوتشي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.