منتخب الكويت يحصد المراكز الاولى في منافسات (فردي) بطولة الخليج الـ 22 للاسكواش

552422_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os887x538-_rd728x441

حصد منتخب الكويت للاسكواش اليوم الخميس المراكز الاولى لمنافسات (فردي) الاسكواش ضمن بطولة الخليج ال22 للشباب والناشئين لفئتين تحت 19 و15 سنة التي انطلقت منافساتها الثلاثاء الماضي وتستمر خمسة ايام.

وسيطر المنتخب الكويتي على المراكز الثلاث الاولى في منافسات (فردي) الناشئين تحت 15 سنة حيث حصل اللاعب بدر المغربي على المركز الاول واللاعب يوسف النجار ثانيا فيما جاء اللاعب حسين الزعتري في المركز الثالث.

وفي منافسات (فردي) الشباب احرز لاعب المنتخب الكويتي محمد التركي المركز الاول والميدالية الذهبية فيما حقق اللاعب علي القلاف المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأشاد رئيس وفد المنتخب الكويتي فايز المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بدور اللاعبين واصرارهم على تحقيق نتائج متقدمة وحرصهم على رفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل الخليجي.

وثمن المطيري الدور الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة لمشاركة المنتخب الكويتي في هذه البطولة تحت علم دولة الكويت مشيدا بذلك بجهود المدير العام للهيئة الشيخ احمد المنصور ونائب المدير العام الدكتور حمود فليطح.

وأشاد بدور الاعلام الكويتي على المتابعة الحثيثة للمشاركات الكويتية الخارجية وحرصه على دعمهم واظهار انجازاتهم محليا ودوليا.

من جهته اكد مدرب منتخب الكويت للاسكواش بدر الرامزي في تصريح مماثل ان المنتخب انتظم بمعسكر داخلي استعدادا لهذه البطولة مشيدا بدعم الاندية الرياضية من خلال مشاركتهم في تجهيز اللاعبين فنينا وبدنيا.

وقال الرامزي ان اللاعبين التزموا وطبقوا تعليمات الطاقم الفني للمنتخب بشكل كامل سيما بالادوار النهائية للمنافسات التي شهدت سيطره كويتية توجت بالحصول على المراكز الاولى.

وأشاد بتميز المشاركة الكويتية التي ضمت ايضا الحكم الكويتي الاقليمي الدكتور سعيد سالمين بعد ادارته للمباراة النهائية لفئة تحت 15 سنة بكل خبرة واقتدار.

ومثل منتخب الكويت لفئة تحت 15 سنة الاعبون يعقوب مراد وحسين الزعتري ويوسف النجار وبدر المغربي فيما ضم منتخب تحت 19 سنة اللاعبون مشعل القريني ومحمد التركي ومحمد حسين وعلي القلاف.

ويستعد منتخب الكويت للاسكواش للمشاركة غدا الجمعة في منافسات (الفرق) لفئتين الشباب والناشئين على ان تختتم بعد غد السبت وتتويج الفائزين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.