أقنعة مفيدة لجميع أنواع البشرة

maxresdefault-3

كويت تايمز: ثلاثة أقنعة في متناول اليد، بإمكانك استخدامها على بشرتك لإعادة النضارة لها، تنظيفها، وتهدئة ما تهيج منها.

قناع العسل

استخدام هذا القناع على بشرة الوجه كمنظف طبيعي لها سيكون ذا نتائج مميزة، فالعسل الطبيعي يحتوي على خواص قوية وفعالة ومهمة للبشرة، بدءا من المساعدة على ترطيبها، وانتهاء بتنشيط خلايا الجلد والبشرة، وذلك لغناه بالمعادن والفيتامينات التي تحارب البكتيريا.
لاستخدام قناع العسل، ضعي العسل ومدديه على كامل وجهك باستثناء منطقة العينين. أبقيه لدقائق عدة حتى تشعري بجفاف العسل، ثم قومي بغسله جيداً باستخدام الماء الفاتر.

ماسك ماء الورد

يعد مطهرا لطيفا للبشرة، ويتمتع بالقدرة على إبقاء وجهك في صورة نضرة ومشرقة، كما أن خصائصه القوية تجعله يقوم بتهدئة البشرة المتهيجة.
استخدام ماسك ماء الورد غاية في السهولة، فلن تحتاجي إلا لوضع عدد من القطرات على كامل وجهك ما عدا منطقة العينين وتتركيها حتى تجف، كما يمكنك استخدام بخاخ لرش ماء الورد، ولا ضرورة لغسل وجهك بعد ذلك.

ماسك الخيار للبشرة المختلطة

يمتلك الخيار خصائص مفيدة جداً للبشرة تشكل عاملا رئيسيا في عملية ترطيب البشرة وإغنائها بالعناصر المغذية من فيتامينات مختلفة، مما يجعل استخدامه مثاليا لإعادة التوازن إلى بشرتك المختلطة بين الجافة والدهنية.
لاستخدام ماسك الخيار؛ قومي بوضع شرائح الخيار الطازجة على كامل وجهك بما في ذلك العينين بعد إغلاقهما، انتظري لبضع دقائق إلى أن تشعري أن الشرائح قد بدأت بالجفاف على وجهك، وهو ما يعني أن بشرتك قد امتصت خواص الخيار من الشرائح، ثم قومي بشطف وجهك بعد استخدام هذا الماسك بالماء الدافئ.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.