«بدون» حرامي سيارات وتاجر مخدرات

529301_وزاة_الداخلية_الكويتية1_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: جمع شاب غير محدد الجنسية بين هوايتي سرقة السيارات الفارهة والاتجار في المخدرات، ليسقط في قبضة رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

اللص غير الكويتي يبلغ من العمر 24 عاماً، واتخذ من منطقة الجابرية ساحة لسرقة السيارات بعدما تركها أصحابها في وضعية التشغيل ليقوم أحيانا بتنفيذ سرقاته بالعنف عن طريق استيقاف صاحب السيارة والاستيلاء عليها بالقوة، الأمر الذي أثار مخاوف المواطنين والمقيمين فأبلغوا الجهات الأمنية عنه، وتم تسجيل قضية حطّت بين أيدي رجال مباحث الجابرية فأجروا تحرياتهم حولها، وتمكنوا من تحديد عدد من المشتبه فيهم وبعد البحث والتقصي حولهم ووضع عدد منهم تحت الرقابة الأمنية حددوا هوية اللص.

رجال المباحث تتبعوا المتهم عن قرب حتى أطبقوا عليه وهو يتجول قرب البحر على متن سيارة رباعية مسروقة من صاحبها بالعنف، فاقتيد مخفوراً إلى مكتب مباحث الجابرية وبالتدقيق على سجله الأمني اتضح أنه ضالع في عمليات اتجار بالمخدرات وصادر بحقه حكم قضائي واجب النفاذ بالسجن 8 سنوات.

وأبلغ مصدر أمني بأن «المتهم أقر بسرقته خمس سيارات بالأسلوب ذاته، والسادسة كانت سرقة الفارهة التي أعجبته وسلبها من صاحبها للتجول بها وأرشد رجال المباحث عن السيارات التي قام بسرقتها سواء بالعنف أو ممن تركها في وضعية التشغيل، وجارٍ استكمال التحقيقات معه تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.