قوة الإسناد الجوي تغادر إلى البحرين

news_7103_main_screen-shot-2016-10-24-at-1-37-02-pm-600x330

كويت تايمز: تابعت القوة الامنية الكويتية مغادرتها الى مملكة البحرين الشقيقة للمشاركة في فعاليات التمرين التعبوي المشترك للأجهزة الامنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية
«أمن الخليج العربي1» الذي ستنطلق فعالياته يوم الأربعاء المقبل.
وغادرت قوة الاسناد الجوي من إدارة جناح طيران الشرطة بقيادة مدير إدارة جناح طيران الشرطة العقيد سالم شهاب، في اول مهمة تقوم بها خارج البلاد، بعد انتهاء كافة الاستعدادات الفنية والادارية والبشرية واللوجستية.
وتهدف مشاركة قوة الاسناد الجوي لتقديم الدعم والاسناد للتمرينات التي ستجريها الفريق الأمنية للتعامل مع الفرضيات المختلفة، والمشاركة بعمليات الانزال الجوي للأفراد والمعدات وتنفيذ عمليات المراقبة وتقديم الدعم اللوجستي.
وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في التمرين المقرر إجراؤه بمملكة البحرين الشقيقة بمشاركة قوات الامن من كافة وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي، بتوجيهات ودعم معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ومتابعة وكيل الوزارة الفريق سليمان فهد الفهد.
وستجري الفرق الأمنية المشاركة بالتمرين تدريبات ميدانية على التعامل مع التهديدات الإرهابية التي تواجه المنطقة، لإظهار كفاءة الاجهزة الامنية في التصدي لها، بما يبعث برسالة طمأنة للمواطنين تؤكد جاهزية قوات الأمن، في التصدي للمخاطر المحتملة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.