«فيفا» تحقق 211 مليون دينار إيرادات خلال 9 أشهر

558339_2jpg_-_qu65_rt728x0-_os848x684-_rd728x587

كويت تايمز: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) عن تحقيقها 211 مليون دينار إيرادات خلال فترة التسعة اشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2016، وذلك بنسبة نمو بلغت 3 في المئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2015.

وقالت الشركة في بيان صحافي، اليوم السبت، ان هذه النتائج جاءت نتيجة جودة خدماتها وتنويع عروضها والباقات المقدمة من قبلها، التي تتناسب مع احتياجات جميع فئات المجتمع اضافة الى ثقة العملاء، مبينة ان قاعدة عملائها بلغت نحو 2.4 مليون عميل بنهاية سبتمبر الماضي.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمود عبدالرحمن، إن»فيفا«استطاعت في ظل المنافسة التي يشهدها قطاع الاتصالات الكويتي أن تحقق نموا في الايرادات ومستويات جيدة من الربحية وتعزيز الكفاءة التشغيلية لخلق قيمة وعوائد أفضل لمساهميها خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وأضاف عبدالرحمن أن الشركة حققت هذا النمو نتيجة استراتيجية عملها لتكون من أكثر شركات الاتصالات تطورا في الكويت والمنطقة، مشيرا الى أن دورها المحوري والإيجابي كشركة اتصالات رائدة يساهم دائما في توفير حلول اتصالات ذكية لإرضاء طموحات عملائها وتلبية احتياجاتهم.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان البدران الاستمرار في تحقيق النمو في الإيرادات التشغيلية وتثبيت ريادة»فيفا” في سوق الاتصالات، مشيرا الى أن نمو الإيرادات ساهم في محافظة الشركة على مستويات جيدة في ربحيتها والمتمثلة بقدرتها وكفاءتها المالية والتشغيلية.

وأضاف البدران أن هذه النتائج اثمرت عن ارتفاع قاعدة حقوق المساهمين بنسبة 47 في المئة لتصل إلى 122 مليون دينار في نهاية سبتمبر من عام 2016 مقارنة بـ 83 مليون دينار بنهاية سبتمبر من العام 2015.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.