الشياطين يؤجلون “الحلم التاريخي” لليستر

Manchester United v Leicester City - Barclays Premier League

كويت تايمز: تأجل تتويج ليستر سيتي باللقب الأول في تاريخه، بعدما اكتفى بالتعادل أمام مضيفه مانشستر يونايتد 1-1 الأحد على ملعب “أولد ترافورد” في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان ليستر بحاجة إلى الفوز بالمباراة من أجل حسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم لكن عليه أن ينتظر الآن خدمة من تشلسي بطل الموسم الذي سيهديه اللقب في حال تعادله أو فوزه على ضيفه وجاره اللدود توتنهام الذي يتخلف الآن بفارق 8 نقاط عن فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.
ويملك ليستر فرصتين لحسم اللقب في حال فوز سبيرز الاثنين عندما يستضيف إيفرتون السبت المقبل أو عندما يحل ضيفا على تشلسي في المرحلة الختامية.
وفي المقابل، رفع يونايتد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يحتله جاره مانشستر سيتي الذي يلعب لاحقا مع مضيفه ساوثمبتون.
ويملك يونايتد مباراة مؤجلة أيضا يخوضها في العاشر من الشهر الحالي خارج أرضه أمام وست هام بعد ثلاثة أيام على لقائه مع مضيفه نوريتش سيتي وقبل أن يختتم مشواره على أرضه ضد بورنموث.
واستهل ليستر الذي غاب عنه هدافه جايمي فاردي للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإيقاف، اللقاء بشكل مخيب إذ وجد نفسه متخلفا منذ الدقيقة 8 إثر هجمة مرتدة مرت خلالها الكرة بالأرجنتيني ماركوس روخو من الجهة اليسرى قبل أن يعكسها إلى جيسي لينغارد الذي مررها للإكوادوري أنتونيو فالنسيا الذي تخلص من النمسوي كريستيان فوخس قبل أن يلعبها عرضية لتصل إلى الفرنسي أنتوني مارشيال الذي أودعها الشباك، مسجلا هدفه الخامس عشر هذا الموسم في جميع المسابقات (أكثر من أي لاعب في يونايتد).
لكن ليستر لم ينتظر طويلا للرد على مضيفه إذ تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 17 عبر القائد الجامايكي ويس مورغان بكرة رأسية بعد عرضية من دانييل درينكووتر.
ثم تبادل بعدها الفريقان بعض الفرص في الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن يتمكن أي منهما من الوصول إلى الشباك.
وتعقدت مهمة ليستر في الدقائق الأربع الأخيرة بعد أن اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد درينكووتر بالإنذار الثاني بعد خطأ على الهولندي البديل ممفيس ديباي وذلك وسط مطالبة لاعبي يونايتد بركلة جزاء لكن الحكم اعتبر بأن الخطأ ارتكب خارج المنطقة (86).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.