أم تحمي ولدها من هجوم كلبين شرسين بيدها العاريتين

hqdefault

كويت تايمز: من يستطيع حماية الطفل غير أمه.. ومن يقف في وجه الأهوال والصعاب مهما كانت من أجل توفير الرعاية الكاملة للأبناء غير الأم، الأمر تجسد في الكثير من الحالات، لكن ما فعلته أم أمريكية حينما وقفت في وجه كلبين شرسين أرادا أن يلتهما ولدها الصغير، جعلها مضرباً للمثل في الشجاعة.
الحادثة شهدتها منطقة Anaheim، بولاية California، وصورت من كاميرات مراقبة، ظهرت فيها الوالدة وهي تقاوم بشدة كلبين شرسين، هاجما ولدها أثناء تواجده أمام المنزل، وأردا التهامه، بل ونجحا في نهش جسمه ببعض القضمات.
معركة الأم استمرت سبع دقائق، حاولت بيديها العاريتين أن تبعد الكلبين اللذين هاجما ابنها، وفي غمرة يأسها ومحاولة دفاعها عنه، حملته وركضت إلى البيت وحاولت الدخول، غير أن الباب كان مقفلاً، ولم تجد طريقة لفتحه وهي تحمي ابنها وترفعه عالياً كي لا تلتهمه الكلاب.
ولحسن الحظ أن المرأة بقيت تقاتل وتصرخ، وسمعت إحدى الجارات صرخاتها فجلبت عصا، وحاولت أن تساهم في إبعاد الكلاب ونجحت في ذلك، ثم تم نقل الولد إلى المستشفى، وهو يعاني من جروح خطرة، في وجهه وقدمه بسبب عضات الكلبين، وقام جراحون بإجراء عملية تجميلة لوجهه.
زوج المرأة وأب ولدها Spencer Bishop، كان في تلك الأثناء في عمله، وقد روى أنه شاهد مقطع الفيديو مرة واحدة ولم يستطع أن يراه مرة أخرى، لشعوره بصدمة، واصفاً زوجته بالبطلة.
تم احتجاز الكلاب وفي حال وجهت الأم أو زوجها تهماً، فسيتحمل مالكها تبعات ذلك ويمكن أن يدخل السجن جراء ما فعله كلابه.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.