ميسي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

Barcelona's Lionel Messi celebrates his goal against Sevilla during their UEFA Super Cup soccer match at Boris Paichadze Dinamo Arena in Tbilisi

كويت تايمز: كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع ناديه برشلونة، مشيرة إلى أنه قرر بحث مستقبله مع النادي الكتالوني قبل فترة قصيرة من انتهاء عقده في صيف عام 2018.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي أبلغ والده وشخص آخر خلال قضاء عطلته مع عائلته في ايبزا في شهر يوليو، بأن يوصلوا قراره لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة في شأن رفض تجديد عقده.

وأشارت «ماركا» إلى أن رفض ميسي جاء بعد تلقيه صدمتين، الأولى خسارة نهائي كوبا أميركا والثانية عندما قضت محكمة إسبانية في شهر يونيو الماضي بحبس ميسي ووالده 21 شهرا، بعد اتهامهما بالتهرب من دفع الضرائب.

وقالت الصحيفة أن بارتوميو طلب من ميسي حينها الهدوء وإعادة التفكير ملياً في قراره بعدم التجديد، مشيرة إلى أنه منذ شهر يوليو لم يحدث أي اتصال رسمي بين ميسي وإدارة البرسا من أجل مفاوضات تجديد العقد.

وأضافت «ماركا» أن ميسي وعائلته يعتقدون أن قرار المحكمة غير عادل بالمقارنة مع قضية أخرى مماثلة طرفها انفانتا ايلينا الابنة الكبرى للملك وأن ابنهم مستهدف من خلال حملة لتشويه سمعته.

ومن المتوقع أن يعيد القاضي الاستماع إلى شكوى من فريق ميسي القانوني بين يناير ويونيو من عام 2017، وهو الحدث الذي ينتظره ميسي والذي على ضوئه سيتخذ قراراً في شأن مستقبله مع برشلونة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.