«النفط» تشارك في «معرض الكتاب» بمطبوعات حول الصناعات النفطية

562574_%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%81%d8%b7jpg_-_qu65_rt728x0-_os765x683-_rd728x649

كويت تايمز: أكدت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، حرصها على القيام بدورها التثقيفي، لاسيما في مجالات النفط وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، من خلال المشاركة في المعارض وتنظيم جلسات العمل والمحاضرات والندوات.

وقالت الوزارة في بيان صحافي حول مشاركتها الأولى في معرض الكويت الدولي للكتاب في دورته الـ 41 المقام في الفترة من 16 إلى 26 نوفمبر الجاري، إن مشاركتها الثقافية في معرض الكويت للكتاب تأتي من منطلق أهمية تعزيز الثقافة النفطية للمجتمع الكويتي.

واضافت ان مشاركتها تأتي بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وتهدف الى تعزيز دورها المجتمعي وتعريف جمهور المعرض بدور الوزارة من خلال ما يتضمنه جناحها من كتب ومطبوعات حول الصناعات النفطية.

ولفتت الى ان المعرض الذي سيفتتحه وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود سيحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تهم كافة المهتمين بالقراءة والبحث العلمي في مختلف المجالات، موضحة أنها ستشارك في جلسات عمل ومحاضرات لإبراز دور القطاع النفطي وأهميته في الكويت.

وذكرت الوزارة ان مشاركتها في هذا المعرض تأتي من ضمن سعيها لغرس مفهوم الثقافة البترولية لدى الجيل الصاعد من الأبناء، وذلك بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، مشيرة إلى أن لجنة الثقافة البترولية بالوزارة ستشارك بمحاضرات توعوية نفطية حول أهمية الصناعة البترولية لطلبة المدارس الزائرين.

وقالت إنها حرصت خلال السنوات السابقة على تقديم مجموعة من الندوات والمحاضرات الثقافية والتوعوية لجميع المراحل الدراسية قدمها أعضاء في لجنة الثقافة البترولية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.