إسبانيا تحبط كمين إنجلترا وتتعادل معها في مواجهة ودية مثيرة

562766_2_-_qu65_rt728x0-_os1000x592-_rd728x430

كويت تايمز: أفلت المنتخب الإسباني من هزيمة محققة أمام مضيفه الإنجليزي وتعادل معه 2/2 أمس الثلاثاء في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما على استاد ويمبلي.

وتقدم آدم لالانا لاعب ليفربول بهدف لمنتخب إنجلترا في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء ثم أضاف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ضربة رأس رائعة.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بفوز إنجلترا بهدفين دون رد، رد اياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو بهدف لإسبانيا قبل دقيقة من النهاية.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع خطف ايسكو لاعب وسط ريال مدريد هدف التعادل القاتل للماتادور الإسباني.

ودخل المنتخب الإسباني المباراة بعد فوزه في المباراة الماضية على مقدونيا 0/4 ضمن تصفيات كأس العالم 2018 فيما فازت إنجلترا على اسكتلندا 0/3.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات برصيد عشر نقاط كما يتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة السابعة بعشر نقاط أيضا.

وجاءت المباراة بمثابة وداع للمدرب المؤقت لإنجلترا جاريث ساوثجيت والذي تولى المهمة لمدة أربع مباريات فقط عقب إقالة سام الارديس.

والتقى الفريقان بحسب إحصائيات موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» 24 مرة من قبل حيث فازت إنجلترا 12 مرة مقابل تسعة انتصارات لإسبانيا وتعادلا ثلاث مرات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.