«التجارة»: لا صحة لوجود شح في الحديد بل نقص ببعض المقاسات

522058_1455388129_25_399153954848_-_Qu65_RT728x0-_OS800x600-_RD728x546-

كويت تايمز: قال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة عيد الرشيدي ان الوزارة شكلت لجنة لمراقبة المحال في أسواق الحديد لرصد اي تلاعب في رفع الأسعار من خلال جولات تفتيشية سترفع نتائجها في تقرير مفصل يوم الاحد المقبل للبت فيها.

واضاف الرشيدي في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح معرض العقار المصري اليوم ان من تثبت عليه اي مخالفة سيتم فورا تطبيق القوانين الوزارية عليه في هذا الشأن مؤكدا انه «لا صحة لوجود شح كامل في الحديد في السوق انما هناك نقص في بعض المقاسات».

وحول معرض العقار المصري أوضح الرشيدي أن الشركات المشاركة تعرض مشروعات متنوعة تضم نماذج متعددة واسعارها تلبي احتياجات المستهلكين سواء ذوو الدخول الضعيفة او المتوسطة مبينا ان دور الوزارة هو مراقبة مثل هذه المعارض بصورة دورية والاشراف عليها والتأكد من تراخيصها واستيفائها اجراءات الدورة المستندية.

ونصح المستهلكين بضرورة الشراء من المعارض المرخصة من قبل الوزارة حتى لا يقع البعض تحت طائلة معارض أخرى يتم التلاعب فيها لان الهدف المحوري للوزارة حماية المستهلك.

ومن جهته أشاد سفير مصر لدى دولة الكويت ياسر عاطف في تصريح مماثل بمشروعات الشركات العارضة التي تتمثل في عرض احدث المساكن التي يرى البعض فيها استثمارا ناجحا سواء في القاهرة او المحافظات الأخرى.

ولفت الى ان السفارة حريصة على مساعدة المصريين في الخارج من خلال توفير كافة سبل الاختيار في القطاع العقاري وهو الأمر الذي توفره أيضا شركات ذات سمعة طيبة وتشارك عاما بعد اخر في أي معارض تقام في دولة الكويت التي تقدم كافة التسهيلات.

وينظم المعرض في دورته ال16 الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض بالتعاون مع شركة (عمار يا مصر لتنظيم المعارض والتسويق العقاري) وتتواصل عروضه حتى السابع من الشهر الجاري بفندق كراون بلازا بمشاركة كبرى شركات العقار المصرية في المعرض.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.