رئيس مجلس الوزراء يصل هانوي: أحمل رسالة أميرية إلى الرئيس الفيتنامي

522144_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS961x742-_RD728x562-

كويت تايمز: وصل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والوفد المرافق له إلى العاصمة الفيتنامية هانوي اليوم في زيارة رسمية جمهورية فيتنام الاشتراكية المحطة الثانية من جولته الآسيوية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار نوي باي الدولي نائب وزير الخارجية فو هونغ نام ومدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية السيد نغويان هاي وعدد من كبار المسؤولين وسفير الكويت لدى فيتنام عدنان الأحمد وقنصل عام الكويت في مدينة (هوشي منه) عمر القناعي وأعضاء السفارة.

وأعرب سموه في تصريح صحافي لدى وصوله عن اعتزازه بزيارة جمهورية فيتنام الصديقة التي ترتبط مع الكويت بعلاقات وطيدة، مشيرا الى أن زيارته تجسد عمق هذه العلاقات وتعكس الرغبة المشتركة لتطويرها.

وقال ان العلاقات بين الكويت وجمهورية فيتنام شهدت خلال العقود الأربعة الماضية تطورا ملموسا ونموا واضحا في المجالات التجارية والاقتصادية والتكنولوجية والثقافية والزراعية والصناعات النفطية غير اننا نتطلع الى تعزيز التعاون بين البلدين ليشمل العديد من المجالات الأخرى.

وأضاف المبارك انه يحمل رسالة خطية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية تتعلق بالعلاقات الوطيدة بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح أنه سيجري مباحثات مع كبار المسؤولين في جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة لبحث سبل تطوير وتقوية العلاقات بين البلدين وتعزيز آفاق التعاون في العديد من المجالات التي تخدم مصالح الشعبين الصديقين.

شاهد أيضاً

دعوى مستعجلة لإلغاء «الحظر الجزئي»

تقدّم المحامي عادل عبدالهادي بدعوى ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة ووزير الداخلية، مطالباً بالشق …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.