نواب الأمة يلبون دعوة سعدون حماد الى مأدبة غداء يقيمها على شرفهم

567301_33333_-_qu65_rt728x0-_os1280x720-_rd728x409

كويت تايمز: لبى أعضاء مجلس الأمة اليوم دعوة النائب سعدون حماد الى لقاء التعارف وحفل الغداء الذي يقيمه على شرف النواب في ديوانه بمنطقة جنوب السرة.

وكان النائب عبدالله الرومي أول الحاضرين، كما حضر رئيس مجلس الأمه السابق والنائب مرزوق الغانم.
وحضر أيضاً كل من النواب: خلف دميثير، صفاء الهاشم، طلال الجلال، صلاح خورشيد، عودة الرويعي، سعود السليماني، صالح عاشور، أحمد الفضل، حمد الهرشاني، خليل أبل، خالد الشطي، وسعد الخنفور.

وخلال اللقاء، عرض النائب أحمد نبيل الفضل خلال اللقاء «ورقة تفاهم ديسمبر 2016»، وتعتمد على التفاهم المشترك بين النواب على تقديم وتعجيل الموضوعات المشتركة بين أعضاء المجلس، والتي تلامس تطلعات المواطنين. كما تشير ورقة التفاهم الى الاتفاق على تأجيل النقاش في الموضوعات الخلافية الى ما بعد انقضاء دور الانعقاد الثاني.

ومن أبرز العناوين التي وردت في ورقة التفاهم: تأجيل البت في أي موضوع يمس جيب المواطن قبل الانتهاء من البدء بالإصلاحات الاقتصادية في مؤسسات الدولة، تفعيل دور صندوق دعم الأعمال الصغيرة، إنشاء لجنة قيم داخل قاعة عبدالله السالم وتمنح كامل الصلاحية لضبط الجلسات وإيقاف التجاوزات من النواب والوزراء، تخصيص جزء من جميع الإدارات الخدمية بالدولة للمواطنين، وإيجاد حل حاسم ونهائي للدورة المستندية للمجلس والحكومة وميكنة القطاعات الخدمية.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.