وزير الخارجية يصل الى العراق للمشاركة في اجتماع اللجنة المشتركة العليا

572919_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os887x472-_rd728x387

كويت تايمز: وصل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الى العراق للمشاركة في أعمال الاجتماع الوزاري للدورة السادسة للجنة المشتركة العليا الكويتية- العراقية.

وكان في استقبال الشيخ صباح الخالد لدى وصوله وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري وسفير الكويت لدى العراق سالم غصاب الزمانان.
ومن المقرر أن يلتقي الشيخ صباح الخالد خلال زيارته بغداد كلا من الرئيس العراقي الدكتور فؤاد معصوم ورئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي ورئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري.

وكان وزير الخارجية توجه الى بغداد صباح اليوم، حيث سيترأس وفد الكويت المشارك في اللجنة المشتركة في حين يترأس الجانب العراقي وزير الخارجية الدكتور إبراهيم الجعفري.
ويعد استمرار انعقاد اللجنة المشتركة بين البلدين في دورتها السادسة استكمالا وتحديثا لما حققته الدورات السابقة من إنجازات ونتائج إيجابية، وتعزيزا لعمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.
وسيتم خلال أعمال اللجنة استعراض كل مجالات التعاون بين الجانبين وبحث سبل تقويتها على مختلف الصعد والمجالات التي تخدم آفاق العمل المشترك.

وتشارك الكويت في أعمال اللجنة بوفد رفيع المستوى يضم عددا من كبار المسؤولين من مختلف الوزارات والهيئات والقطاعات العامة والخاصة في الدولة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.