إجازة المجلس البلدي من 2 يناير حتى 21 فبراير المقبلين

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: وافق المجلس البلدي في جلسته غير العادية المنعقدة اليوم على طلب إجازة للمجلس تبدأ في الثاني من يناير إلى 21 فبراير المقبلين.

كما وافق المجلس على طلب من الهيئة العامة للشباب بشأن المساحات الاستثمارية بالأندية الشاملة والمتخصصة وفقا للرأي الفني الصادر من بلدية الكويت، وعلى اقتراح أحد الأعضاء بشأن زيادة عدد المواقف متعددة الأدوار في المستشفى الأميري واستحداث ملصق لحفظ حقوق المستهلكين لوزارة التجارة وبلدية الكويت.

ووافق أيضا على طلب وزارة الأشغال العامة على إقامة نصب تذكاري على الدوار المقابل لمبنى الوزارة في منطقة جنوب السرة، وعلى اقتراح موقع دائم لبناء مقر رئيس لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة شرق، إضافة إلى الموافقة على طلب وزارة التجارة والصناعة إعادة تخصيص موقع لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية بالشويخ.

وتمت في الجلسة أيضا الموافقة على طلب ترحيل موقع جسر المشاة الرابط بين منطقتي الشويخ السكنية والشامية والذي يمر فوق طريق الجهراء والمقرر تنفيذه ضمن أعمال إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وممرات علوية وصرف صحي ومجاري مياه أمطار وخدمات أخرى لطريق الجهراء إلى موقع بديل.
كما وافق المجلس على طلب الديوان الأميري بتخصيص موقع محطة تحويل رئيسية لخدمة مشروع مركز جابر الأحمد الثقافي بمنطقة الشويخ.

ورفع رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد جلسة اليوم على أن يعود المجلس للانعقاد مرة أخرى عقب الإجازة التي تنتهي في 21 من فبراير المقبل.

وكان ستة من أعضاء المجلس تقدموا بطلب عقد جلسة للمجلس البلدي غير العادية وفقا لنص المادة 15 من قانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت.
وينص البند الثاني من المادة 15 على «كما يجوز دعوة المجلس إلى جلسة انعقاد غير عادية بناء على طلب الوزير او رئيس المجلس او خمسة من اعضائه على الاقل ويحدد في الدعوة الموضوع المطلوب عرضه ولا تتقيد الدعوة في هذه الحالة بمدة الخمسة ايام المشار إليها وفي هذه الحالة لا يجوز للمجلس في هذه الجلسة مناقشة غير الموضوعات التي تمت الدعوة لعقد اجتماع بشأنها».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.