الرئيس الغانم يرفع الجلسة لعدم التزام نواب باللائحة الداخلية

مجلس

كويت تايمز: رفع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم جلسة المجلس العادية اليوم إثر خروج بعض النواب عن الالتزام باللائحة الداخلية للمجلس.
وقال الغانم “ترفع الجلسة الى يوم غد على أن يعقد الاجتماع السنوي الأول للجمعية العمومية للشعبة البرلمانية لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس عشر الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا”.

ووافق مجلس الأمة في جلسة اليوم على رسالة من رئيس لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل التي طلب فيها تمديد عمل لجنة التحقيق في أسباب وفاة النائب فلاح الصواغ مدة شهر من تاريخ انتهاء المهلة.

كما وافق المجلس على رسالة من رئيس لجنة الأولويات يطلب فيها إحالة تقرير ديوان المحاسبة عن نتائج فحصه ورقابته على نقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة الى لجنة الميزانيات والحساب الختامي التي كانت مكلفة أصلا بهذا الموضوع.

ووافق المجلس على رسالة من النواب أحمد الفضل وصالح عاشور وأسامة الشاهين يطلبون فيها تكليف لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم تقرير عن مسائل ادعاء الإعاقة وإعادة التقييم الطبي وازدحام المراجعين وتأخر صرف الأثر الرجعي، وذلك فيما يتعلق بهيئة ذوي الإعاقة على أن توافي اللجنة المجلس بتوصياتها تباعاً.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.