ممثل سمو الأمير يشارك في مراسم تنصيب الرئيس نيكاراغوا

download

كويت تايمز: شارك ممثل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سفير دولة الكويت لدى المكسيك متعب المطوطح في مراسم تنصيب رئيس جمهورية نيكارغوا دانيال أورتيغا سافيدرا وأدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

وقالت سفارة الكويت لدى المكسيك في بيان اليوم إن «مراسم التنصيب جرت في ساحة الاستقلال وسط عاصمة نيكاراغوا ماناغوا بحضور شعبي كبير وبمشاركة العديد من رؤساء الدول وممثلي الرؤساء ورؤساء حكومات ورؤساء برلمانات ووزراء».

وأشار البيان الى أن المطوطح نقل تحيات أمير البلاد وأسمى آيات التهاني والتبريكات الى الرئيس سافيدرا وتمنياته بأن يحالفه التوفيق والمزيد من الرخاء والتقدم لجمهورية نيكارغوا وشعبها.
وأكد حرص سموه الدائم على توطيد أواصر الصداقة والتعاون التي تربط البلدين وتطلعه الى المزيد من التقارب والنمو في العلاقات الثنائية والعمل معا لنقلها الى آفاق أرحب لتصب في مصلحة الشعبين.

من جانبه، حمل الرئيس النيكاراغوي السفير المطوطح تقديره العميق وشكره البالغ الى سمو الأمير على طيب تمنياته، متطلعا الى تلبية دعوته الكريمة لزيارة دولة الكويت في القريب العاجل وعزمه الراسخ على مواصلة العمل المشترك في المجالات كافة لتحقيق تطلعات الشعبين وترسيخ علاقات الأخوة والصداقة التي تجمعهما.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.